سحر غابريال شانيل يعبر الزمن | Diala Makki ديالا مكي

سحر غابريال شانيل يعبر الزمن

يومي الرابع في أسبوع الموضة في باريس خاص جدا حيث أمضيته برفقة Chanel
من المجوهرات الثمينة الى مستحضرات التجميل و سحر العطور، إنه يومي المفضل حتى الآن في باريس.

التقيت بفريق شانيل الرائع صباحا في البوتيك الخاص بمستحضرات التجميل و العطور في Le Marais هذه المنطقة الغنية بالفنون و المتاحف و من الأحياء المفضلة لدي في باريس و التي أزورها دائما للحصول على جرعة من الوحي.

كل ما في البوتيك وضعني في جو من الفخامة حيث شعرت بأن المكان و ما فيه لي وحدي و أمضيت ساعة أجرب و أكتشف آخر صيحات الماكياج من شانيل كما استمتعت بأجمل العطور المفضلة لدي. طريقة عرض خلاقة تتبعها الدار لوضع الزائر في جو Chanel من خلال الإستعانة بشكل كبير برموز العلامة.

توجهنا من بعدها الى Hotel Du Grand Veneur للإطلاع عن قرب على ساعة Chanel Code Coco الثمينة. الساعة مصنعة من المعدن الصلب الثمين أو ال steel، و الألماس و الملفت هو تصميمها الفريد و الذي هو بمثابة رمز سري، مما يفسر إسم الساعة. و الجدير بالذكر أن التصميم مستوحى من شنطة شانيل 2.55 التي أطلقت في العام ١٩٥٥.

ثم اطلعت على مجموعة Gallery للمجوهرات الثمينة التي أيضا تكرم رموز الدار من خلال الأشكال الهندسية المعروفة لدى شانيل و لا سيما السلسة الشهيرة بالذهب الأصفر.

بعد ذلك توجهنا الى منطقة Neuilly Sur Scene لزيارة المختبر الذي يتم العمل به على خلق جميع عطور شانيل. تأتي زيارتي للمختبر و لقائي مع Olivier Polge، مصمم عطور Chanel، مكملة لمقابلتنا منذ أسبوعين في حقول شانيل في جنوب فرنسا. و خلال لقائنا أمس في باريس أخذني أوليفيير في رحلة العطر من الزهرة الى الزجاجة مرورا بجميع مراحل التصميم و التصنيع.

تفاصيل أكثر عن هذا اللقاء سوف أشارككم بها قريبا.

والى يوم آخر في أسبوع الموضة في باريس

0 Shares
Tweet
Share